دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-28

Zoom يبدأ فى طرح التشفير من طرف إلى طرف .. اعرف التفاصيل

الرأي نيوز :
تقوم خدمة مكالمات الفيديو Zoom الآن بطرح التشفير من طرف إلى طرف (E2EE) لكل من المستخدمين المجانيين والمدفوعين، لذلك يجب أن تكون محادثات الفيديو والاجتماعات أكثر أمانًا، حيث يمكنك تنشيط E2EE على أحدث عميل سطح مكتب لبرنامج Zoom وتطبيق Android و Zoom Rooms بدءًا من اليوم، كما سيكون متاحًا على iOS بعد وقت قصير من موافقة أبل على تحديث التطبيق.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فستحتاج إلى تشغيل E2EE يدويًا في إعداداتك، وسيحتاج جميع المشاركين في الاجتماع إلى القيام بذلك حتى تستخدم مكالماتهم هذا المستوى من التشفير، وستعرف أن E2EE نشط إذا لاحظت رمز درع أخضر في الجزء العلوي الأيسر من مكالمتك.

ويخضع تشفير E2EE من Zoom حاليًا للمعاينة الفنية وتأمل الشركة في أن يقدم المستخدمون تعليقاتهم حول الميزة خلال الثلاثين يومًا القادمة، ومع ذلك ، على الأقل في المرحلة الأولى من الطرح رباعي الطور ، ستحظر E2EE بعض وظائف Zoom ، مثل ميزة النسخ المباشر.

وقد اشترت الشركة Keybase في مايو لتطوير وضع E2EE الخاص بها بعد زيادة هائلة في الاستخدام وسط جائحة فيروس كورونا، وفي البداية ، كان Zoom سيقدم فقط E2EE للمستخدمين المدفوعين قبل أن يتراجع ويقرر تقديم الميزة للجميع.

عدد المشاهدات : ( 2462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .